خبر عربي وإسلامي

“الجيش الحر” يهدد بقصف مواقع لحزب الله

"الجيش الحر" يهدد بقصف مواقع لحزب اللههدد “الجيش السوري الحر” بقصف مواقع لحزب الله داخل لبنان، متهما الحزب بقصف الأراضي السورية ومواقع له.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن سليم إدريس رئيس هيئة أركان ما يعرف بالجيش السوري الحر الاربعاء 20 فبراير/ شباط توعده بقصف مواقع لحزب الله داخل لبنان، مشيرا إلى أنه توجه للرئيس اللبناني ميشال سليمان ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي من أجل التدخل لوقف هذا العمل، من دون تلقي أي رد رسمي كما قال.

واضاف إدريس أن حزب الله “يستخدم الاراضي اللبنانية لقصف الاراضي السورية ومواقع الجيش الحر. هذا هو المتغير الجديد في نشاط حزب الله وفي دخوله على ملف الازمة السورية”.

واوضح ان قصف حزب الله “يستهدف القرى المحيطة بمدينة القصير” في محافظة حمص، وينطلق من قرية زيتا الواقعة على الحدود اللبنانية السورية التي تنقسم بين لبنان وسورية.

من جانبها نقلت وكالة “الأناضول” التركية عن مصادر مطلعة الأربعاء مقتل ثلاثة عناصر من حزب الله في هجوم نفذته الأربعاء “جبهة النصرة” المتشددة في قرية زيتا الحدودية مع لبنان، وذلك من بين ” 13 عنصرا كانوا في دورية” في البلدة.

وأضافت الوكالة أن حزب الله “أعلن التعبئة بين صفوف عناصره في ثماني قرى حدودية متداخلة بين لبنان وسورية، إثر الهجوم الذي شنته “جبهة النصرة”.

المصدر : وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى