أخبار الدعوة اليمانية

معرض بغداد الدولي للكتاب 2012 ومشاركة مكتبة الصراط المستقيم (صور+فيديو)

DSC03524 بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما

بمبادرة من وزارة الثقافة العراقية ادارة الشؤون الثقافية العامة وتحت شعار(( الرأي لصاحبه والمعرفة للجميع )) اقيم معرض بغداد الدولي للكتاب للفترة من29 تشرين الثاني ولغاية 8 كانون الاول 2012م وبتسديد وتوفيق من الله سبحانه وتعالى تمكن انصار الامام المهدي (مكن الله له في الارض) من الحصول على فرصة المشاركة بهذا المعرض الدولي  في قاعة رقم (2) حيث تم عرض أدبيات الدعوة وتوضيح الدعوة اليمانية المباركة للسيد احمد الحسن (ع) ونشر علوم ال محمد (ص) ومنذ اول يوم افتتاح هذا المعرض شهد جناح الانصار انصار الامام المهدي (ع) الذي يحمل عنوان (مؤسسة الصراط المستقيم ) اقبالا لزوار المعرض ومن مختلف المستويات. كما وعبر مجموعة من الزائرين عن فرحهم لوجود جناح لمؤسسة الصراط المستقيم اذ كانوا بحاجة للكتب اليمانية فوجدوها ميسرة في الجناح.

امــــــــا على المستوى الاعلامي فقد زار معرض الكتاب الدولي العديد من القنوات الاعلامية ومنها قناة الديار الفضائية التي أجرت لقاء مع بعض المشرفين على الجناح الخاص لانصار الامام المهدي ( مكن الله له في الارض). وأيضا أجرت قناة الحضارة الفضائية لقاء مع احد الاخوة المشايخ من أنصار الامام المهدي (مكن الله له في الأرض) وطرح في هذا اللقاء ما يتعلق بقضية الامام المهدي (ع) ومضامين الدعوة اليمانية وما يتعلق بزمن الظهور والعلامات الواضحة كوضوح الشمس في رابعة النهار وأيضا القناة العراقية الفضائية قامت بزيارة المعرض للكتاب . وكما وضح الإخوة المقيمون على هذا الجناح  للقنوات والى الزوار الكرام ان هذا المعرض يعد انجازا لقضية الامام المهدي (ع) وانتصارا للحق والعدل الذي هدفت له دعوة وصي ورسول الامام المهدي (ع) السيد احمد الحسن (ع) وقد زار المعرض العديد من انصار الإمام المهدي (ع) من المحافظات العراقية وقد أسهم البعض منهم في توضيح الشبهات التي أثيرت ضد الدعوة اليمانية المباركة ومما يلفت النظر ان وعدوه فكرا جديدا جذوره من الكتاب والعترة الطاهرة (ع) وعكس ما يقال عنها .

وفي أعلاه التسجيل الكامل لأحد ايام المعرض نقلته قناة الديار الفضائية

وفي ختام المعرض تسلمت صحيفة الصراط المستقيم بمدير تحريرها سيد صالح الصافي شهادة تقديرية لمشاركتها الفاعلة في المعرض من السيد محافظ بغداد في حفل لتوزيع الشهادات كما في الصور:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى