خبر عربي وإسلامي

السعودية: مذيع ” قناة المجد ” يبرر إساءته للشيعة بإساءة أكبر

عبدالله الداوود
عبدالله الداوود

دافع عبدالله الداوود مذيع برنامج ” الصورة المائلة ” المقدم على قناة المجد الفضائية عن اساءته للشيعة بإساءة وتطاول أكبر باتهامه لعمومهم بممارسة الفاحشة والرذيلة.

وذكر الداوود لصحيفة ” المملكة نيوز الإلكترونية ” أن حجاب الشيعة ليس إلا صورة ظاهرية تخفي تناقضهم وعقيدتهم المنحرفة، فحجاب فتياتهم أشبه بالشعرة البيضاء في جلد الثور الأسود فهي حسنة غارقة في بحر السيئات لديهم “.

وقال أن الرافضة اشتهروا بالفحش واستباحة المتعة ، وهي معروفة لدى الفرس قديماً قبل الإسلام حيث استباحوا زواج المحارم انطلاقاً من ديانة فاسدة مجوسية ، مضيفاً أنه منصف مع المخالفين لأنه يأمل من أهل السنة المحافظة على الاحتشام حتى لو أخذوا ذلك من الشيعة الأمر الذي رده أحد المعلقين بقوله أن الداوود كغيره من الإعلاميين الذين يضحكون على عقول السعوديين ومعاملتهم على أنهم جهلة.

وتحدى الداوود بإثبات ممارسة الشيعة للفاحشة ، أو حتى اثبات رجوع أصول الشيعة للفرس وربطهم بالمجوس، مضيفاً بأن مئات الكتب تنفي هذه العلاقة  وتوضح وجود هذا التيار كتيار موالي للصحابي الجليل علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه .

وطالب كغيره بمحاكمة الداوود كما تمت محاكمة قناة اوطان بأمر ملكي كريم على مااقترفته بحق الإسماعيليين داعياً للابتعاد عن كلما ما من شأنه التمييز ونشر الكراهية والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد ، الأمر الذي شدد عليه كثيرون في مطالبتهم محاكمة كل شخص غرضه إثارة الفتنة الطائفية والنعرات .

يذكر أن قناة المجد أثارت استياء شريحة كبيرة من المواطنين الذين اتهموا القناة بمواصلة المغالطات والتطاول على الطائفة الشيعية ببثها مقارنة بين أطفال السنة والشيعة في محاولة بغيضة لضرب المسلمين في عقائدهم.

وعلى الرغم من أن التقرير أُعد للمقارنة بين الطائفتين حول شدة تمسك كل طائفة بتكليف الصغيرات بالحجاب وأبان درجة تمسك فتيات الشيعة بغطاء الرأس وكيفيته الصحيحة إلا إن الداوود أصر في أكثر من موضع على الطعن في عقيدة الشيعة قائلاً بأن ” انحراف العقيدة أشد من انحراف اللباس ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى