لشراء الكتاب من موقع أمازون

خامنئي: الانتخابات الامريكية الأخيرة “شهدت فضيحة كبرى”

سخر السيد علي خامنئي من “الفضيحة الكبرى” التي شهدتها الانتخابات الأمريكية الأخيرة، وقال “إن عداء أمريكا والكيان الصهيوني شديد وعملياتي”، لكن البعض لا يظهره.

وأشار خامنئي في كلمة أمام رئيس وأعضاء مجلس خبراء القيادة، يوم الخميس 9 مارس/أذار، الى أشكال عداء “جبهة الاستكبار العالمي” لإيران، قائلا،  “إن عداء أمريكا والكيان الصهيوني شديد وعملياتي، لكن البعض الاخر لايظهر هذا العداء قولا وفعلا بسبب مصالحهم”.

وأكد أن مكافحة الإستكبار ومواجهة الإستبداد الدولي من الثوابت الحتمية وغير القابلة للنقاش في النظام الاسلامي. ودعا إلى التحلي بالشعور بالتفوق الثقافي، وإلى عدم الاحساس بالضعف والإنكفاء في مواجهة الثقافة الأجنبية.

واعتبر الخامنئي أن الاستناد إلى معلومات موثوقة والقضايا الامنية والسياسية وممارسة الضغط الإقتصادي الشديد والهجوم الشامل الخفي في المجال الثقافي من المحاور الرئيسية لمشاريع وعمليات جبهة الاعداء، قائلا، إن الهدف الرئيس لهؤلاء هو تثبيط الشعب من النظام الإسلامي و أخذ هذه الركيزة الأساسية من المسؤولين عن الوقوف في وجه العدو.

وأكد المرشد الإيراني، أن”المجابهة القوية والهجوم المعتمد على المنطق هو الطريق الرئيسي لإحباط مؤامرات ومشاريع جبهة الإستكبار العالمي”، وقال: “يجب أن نمتلك حالة هجومية في جميع المجالات ومنها حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب والتصدي لجرائم الحرب في وجه الغرب”.

وسخر قائد الثورة الاسلامية من الانتقادات الأمريكية الشديدة الاخيرة  للانتخابات الايرانية، قائلا، “إن الأمريكيين الذين لديهم تعاون ودي مع أكثر أنظمة المنطقة خباثة ومعاداة للإنسانية، ينتقدون ويهاجمون انتخابات الشعب الإيراني، بعد الفضيحة الكبرى التي شهدتها انتخاباتهم الأخيرة”.

المصدر:وكالات

شاهد أيضاً

“داعش” يشن هجوما كيماويا على الجيش العراقي

أفادت وكالة أسوشيتد برس بأن تنظيم داعش الإرهابي استخدم غازا ساما في المواجهات التي جرت …

كندا تجمد أرصدة مسؤولين سوريين كبار وتحظر تعاملاتهم المالية ردا على الهجوم الكيميائي المفترض الذي وقع في مدينة خان شيخون

أعلنت كندا فرض عقوبات جديدة على سوريا الجمعة ردا على الهجوم الكيميائي المفترض الذي وقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *