معجزة في وادي السلام في النجف آمن على اثرها مجموعة من الناس

معجزة كتابة أحمد الحسن في وادي السلام في النجف الشرف

جاء بعض اقارب احد شهداء الانصار لزيارة قبر الشهيد الشريف في وادي السلام في النجف الاشرف وكان ذلك بعد مرور زهاء سنة على استشهاده وكان هؤلاء الاشخاص ليسوا انصارا وهم يرثون لحال فقيدهم لان دمه ذهب هباءا كما يتصورون وعندما اتموا مراسيم الزيارة سكبوا ماء الورد على القبر كما جرت العادة ففوجيء الجميع بظهور كتابة على القبر

لأسم السيد احمد الحسن ع وكذلك احمد بن المهدي ع وكذلك ظهر درع داوود ع فانكر احدهم هذه المعجزة معتبرا اياها بفعل احد الانصار فقام بمسح الكتابة بيده وعندما سكبوا الماء مرة اخرى على القبر ظهرت الكتابة من جديد فانكروها ايضا وقاموا بمسحها مرة اخرى وهكذا فعلوا عدة مرات فكانت تظهر رغم مسحها بمجرد سكب الماء فايقنوا اخيرا انها ليست من صنع بشر وانها بفعل خالق عظيم شاءت مشيئته اظهار الحق لهم ولغيرهم تفضلا وتكرما رغم انكارهم فاجهشوا بالبكاء ودخل الايمان بقلوبهم واعلنوا ايمانهم جميعا بدعوة الحق من ذلك المكان الطاهر والحمد لله رب العالمين وصل اللهم على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما .

ملاحظة / الصورة المرفقة صورها الاشخاص انفسهم الذين شهدوا تلك المعجزة وكانت غير واضحة لانها صورت من جهاز الموبايل ولارتباكهم وانذهالهم من الموقف.

================================

2 تعليقان

  1. لماذا لم يظهر مهديكم بدل هذه الكلمات

    • الشخص الذي ندعوكم اليه هو مهدي امة محمد (ص) الذي ينتظره المسلمون بجميع طوائفهم ومذاهبهم. بامكانكم قراءة كتبه والادلة التي جاء محتجا بها وهي نفسها الادلة والبراهين التي يقدمها حجج الله وخلفاؤه في كل زمان. والمهدي الآن ظاهر بحمد الله وكل ما في الامر انه بسبب المضايقات التي تعرض لها ولازال من قبل بعض المتنفذين جعلته لا يلتقي بعموم الناس حاليا !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شعار المفوضية للأنتخابات… سقر

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما سَأُصْلِيهِ ...

بحث فاطمة الزهراء ع اصل يوم العذاب- الحلقة الثانية

وجاء في كتاب الهجوم على بيت فاطمة ع  باب 113 المسعودي ج1 ص 232 على ...

الخلافة والوصية

بسم الله الرحمن الرحيمالحمد لله رب العالمين مالك الملك مجري الفلك مسخرالرياح فالق الاصباح ديان ...

رداً على تزييفات علي الصراف

في مقال له نشرته ( كتابات ) يوم الثلاثاء 25/8 تحت عنوان ( لا تنتظروا ...

دعـــــــــونا نتقبلها ….. وكفى

بقلم الكاتب ابو احمد جعفر مرت اعوام على وقوعها اخر مرة, في كل امة تذكر ...