ظهر النجم المذنب فاين المهدي (ع)

 

النجم المذنب

النجم المذنب

كثيرة هي العلامات التي مرت علينا وستمر التي تدل على ظهور وحضور الامام المهدي (ع) التي اخبرنا بها أهل البيت عليهم السلام بل ان هذه العلامات تشير وبكل وضوح على وجوده بيننا عليه السلام

بإعداده العدة والعدد لمواجهة الدجال الاكبر امريكا وحلفائها من جهة والمتلبسين بلباس الدين الخونة من جهة اخرى .

بالامس تحدثنا عن معركة اصطخر القادمة لامحال والتي ستحصل بين جيوش امريكا الدجال الاكبر وبين اهل خرسان وكيف سيكون للامام المهدي (ع) حضور واضح فيها فراجع ، واليوم نتحدث عن علامة مهمة ايضا وتشير بدلالة واضحة لاتقبل الشك على وجود القائم بيننا ولكن الناس نيام غافلون عنها ، يلعبون (مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ) (الانبياء:2) معرضون عن أي ذكر يذكرهم بالرحمن (وَمَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنَ الرَّحْمَنِ مُحْدَثٍ إِلَّا كَانُوا عَنْهُ مُعْرِضِينَ) (الشعراء:5) لاهثون خلف سراب باتباعهم فقهاء اخر الزمان الذين لايرون كل هذه الايات الواضحة على وجود الامام المهدي (ع) بيننا ولكنهم ضلوا واضلوا من اتبعهم ، الفقهاء الذين لا يتعدى نظرهم حدود هذه الدنيا الدنية وزخرفها ، الذين مكنوا للدجال الاكبر امريكا ان يعيث في الارض الفساد (سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِنْ يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لا يُؤْمِنُوا بِهَا وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الرُّشْدِ لا يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُوا بِآياتِنَا وَكَانُوا عَنْهَا غَافِلِينَ) (لأعراف:146) .

تناقلت وسائل الاعلام الغربية منها والعربية خبر علمي يحذر من اصطدام كويكب بالأرض او مايسميه بعضهم بالنجم المذنب !!

فقد ذكر موقع البي بي سي خبر هذا الكويكب كما يلي .

الكويكب يقترب بسرعة من الأرض !!!

أعلن مركز الفلك البريطاني أن علماء الفلك الأمريكيين حذروا من احتمال اصطدام كويكب بالأرض عام 2014.

وأوضح المركز المسئول عن تحديد المخاطر الفلكية المحتملة أن العلماء الأمريكيين اكتشفوا أن كويكبا يقترب سريعا من الأرض ومن المحتمل أن يصطدم بها في 21 مارس/ آذار عام 2014.

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3201000/3201487.stm

وتقول مراسلة بي بي سي للشؤون العلمية، كرستين ماك جورتي، إنه على الرغم من ضعف احتمال أن يصطدم هذا الكويكب بالأرض، إلا أنه يستحق الاهتمام والمتابعة بسبب سرعته وحجمه، حيث أفاد العلماء بأن حجمه يبلغ عشر حجم النيزك الذي يعتقد أنه أدى إلى انقراض الديناصورات قبل 65 مليون عام. أما سرعته فتبلغ نحو 20 ميل في الثانية.

وتقول ماك جورتي “إن اصطدام هذا الكويكب بالأرض قد يسفر عن تدمير قارة بأكملها.”

ومن المقرر أن يقوم علماء الفلك على مدى الشهور القادمة بمراقبة الكويكب الذي أطلق عليه اسم “2003 QQ 47”.

كما أن الكويكب مشابه من حيث الحجم للجرم السماوي الذي يعتقد أنه ضرب الأرض وتسبب في انقراض الديناصورات قبل 65 مليون عام.

وتوقع مركز معلومات الأجسام القريبة من الأرض التابع للحكومة البريطانية أن الكويكب الذي يطلق عليه اسم ( 2003 كيو كيو 47 ) يتجه نحو الأرض ومن المحتمل أن يصطدم بها يوم 21مارس/ آذار عام 2014 .

إن أثر الاصطدام في حال وقوعه يساوي تأثير 20 مليون قنبلة نووية من نوع القنبلة التي ضربت هيروشيما مما يعني تدمير كوكب الأرض.

وقال الدكتور ألان فيتسيمونز وهو أحد أفراد فريق الخبراء الذي يقدم المشورة للمركز- في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية BBC إن هذا الجسم القريب سيكون “قابلا للمراقبة من الأرض خلال الشهور القادمة وسيواصل علماء الفضاء تتبعه خلال هذه الفترة.

وتتكون الكويكبات التي تبعد عن الأرض بمسافات آمنة في حزام الكويكبات بين المريخ والمشترى من كتل صخرية نتجت عن تشكيل النظام الشمسي قبل 4.5 مليار سنة .

وهذه علامة واضحة قد اخبرنا بها النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأهل بيته الأطهار حيث جاء في أحاديثهم عليهم الصلاة والسلام قولهم (وطلوع نجم بالمشرق يضئ كما يضئ القمر ، ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه ، وحمرة تظهر في السماء وتنتشر في آفاقها ) وقولهم عليهم السلام (ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه) وبسبب قربه الشديد من الأرض سيعمل على تغيير كبير في المناخ مما سيتسبب في هطول الأمطار الغزيرة التي لم تر الخلائق مثلها منذ هبط آدم إلى الأرض ، ، وغيرها من الامور التي تحدث تغيرا خطيرا في المناخ على كوكب الارض ، هذا فقط اذا اقترب من الارض ، فماذا لو اصطدم بالارض ؟؟؟

عن نعيم بن حماد عن الوليد قال بلغني عن ابي عبدالله عليه السلام أنه قال يطلع نجم من قبل المشرق قبل خروج المهدي، له ذنب يضيء لأهل الأرض كإضاءة القمر ليلة البدر – الفتن/ الباب 71

وعن كعب الأحبار ((حمرة تظهر في جوف السماء ونجم يطلع من المشرق يضيء كما يضيء القمر ليلة البدر ثم ينعقد)) الفتن / الباب 61

وايضا هناك اخبار تناقلتها وسائل الإعلام عن ظهور قمر مضيء بجانب قمر الارض

فقد تحدثت تقارير عن ظهور قمر ثانٍ في سماء الأرض قبل هلال رمضان سيظهر بدرا مكتملا قبل الرؤية الشرعية بليلتين”

The Planet Mars will be the brightest in the night sky in month of August.

http://www.wnyinsurance-quote.com/html/planet_mars_will_be_the_bright.html

يشير الخبر على انه يوم 27 في هذا الشهر سوف يشهد ظهور كوكب مارس الى جانب القمر في السماء يضيئ كما يضيء القمر . وعلى فرض صحة او عدم صحة هذه الاخبار والتي بالتاكيد سيقوم علماء الضلالة اتباع ابليس لعنه الله بحرف الناس عنها الا ان ظهورها في هذه الايام وبنفس الطريقة التي وصفوها لنا اهل البيت عليهم السلام دلالة واضحة نستدل بها على وجود الامام المهدي (ع) بيننا .

قال الشيخ المفيد قدس سره : (قد جاءت الآثار بذكر علامات لزمان قيام القائم المهدي عليه السلام ، وحوادث تكون أمام قيامه ، وآيات ودلالات: فمنها خروج السفياني ، وقتل الحسني ، واختلاف بني العباس في الملك الدنياوي ، وكسوف الشمس في النصف من رمضان ، وخسوف القمر في آخره على خلاف العادات ، …………. الى ان يقول ونزول الروم الرملة ، وطلوع نجم بالمشرق يضئ كما يضئ القمر ، ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه ، وحمرة تظهر في السماء وتنتشر في آفاقها، ونار تظهر بالمشرق طويلاً وتبقى في الجو ثلاثة أيام أو سبعة أيام، ….الى اخر الحديث. (بحار الأنوار 52/220 )

وهنا تشير الرواية الى عدة امور منها نزول الروم الرملة وهل من مشكك يشك بنزول الروم الرملة المتمثلة بامريكا وحلفائها ، فقد استباحوها وعاثوا فيها الفساد ولم يتمكنوا من ذلك لولا خيانة فقهاء اخر الزمان الذين مكنوا امريكا الدجال الاكبر من استباحة ارضنا ومهدوا لهم الطريق ومازلوا يعبدون لهم الطريق ظلما وعدونا فهؤلاء هم فقهاء اخر الزمان الذين قال عنهم امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام فقهاء اخر الزمان شر فقهاء منهم خرجت الفتنة واليهم تعود لعنهم الله واخزاهم اذ مكنوا لامريكا وضع دستورها المنحرف وانشائهم السقيفة (الانتخابات ) الشورى التي انشأت من قبل لغصب حق خليفة الله علي ابن ابي طالب عليه السلام في السابق وجعلوها حاكمية الناس لاحاكمية الله ، فلم يعودوا يؤمنون لا بالتنصيب الإلهي ولا بضرورة مقاومة الجور والطغيان ، فهم قد ركنوا الى الطاغوت وباعوا القرآن بدستور خطه لهم المحتل الأمريكي والنتيجة اقدامهم اليوم على غصب خلافة الامام المهدي (ع) في الزوراء .

فعن حذيفة بن اليمان وجابر الأنصاري، عن رسول الله (ص)، إنه قال: (الويل الويل لأمتي من الشورى الكبرى والصغرى ، فسُئل عنهما، فقال: أما الكبرى فتنعقد في بلدتي بعد وفاتي لغصب خلافة أخي وغصب حق إبنتي، وأما الشورى الصغرى فتنعقد في الغيبة الكبرى في الزوراء لتغيير سنتي وتبديل أحكامي) (مناقب العترة /ومائتان وخمسون علامة130).

وعن أمير المؤمنين (ع) علي ابن ابي طالب (ع) في حديث طويل الى ان يقول (ع) ” يعود دار الملك الى الزوراء وتصير الأمور شورى من غلب على شئ فعله فعند ذلك خروج السفياني فيركب في الارض تسعة أشهر يسومهم سوء العذاب الى ان يقول ثم يخرج المهدي الهادي المهتدي الذي يأخذ الراية من يد عيسى ابن مريم.

ومن خطبة لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام على منبر الكوفة تسمى اللؤلؤة

فقال فيما قال في آخرها : ألا وإني ظاعن عن قريب ومنطلق إلى المغيب ، فارتقبوا الفتنة الاموية ، والمملكة الكسروية وإماتة ما أحياه الله ، وإحياء ما أماته الله ، واتخذوا صوامعكم بيوتكم . وعضوا على مثل جمر الغضا ، واذكروا الله كثيرا فذكره أكبر لو كنتم تعلمون . ثم قال : وتبنى مدينة يقال لها الزوراء بين دجلة ودجيل والفرات ، فلو رأيتموها مشيدة بالجص والآجر ومزخرفة بالذهب والفضة واللازورد المستسقى والمرمر والرخام وأبواب العاج والآبنوس والخيم والقباب والستارات ، وقد عليت بالساج والعرعر والصنوبر والشب ، وشيدت بالقصور ، وتوالت عليها ملوك بني الشيصبان أربعة و عشرون ملكا على عدد سني الكديد ، فيهم السفاح والمقلاص والجموح والهذوع والمظفر والمؤنث والنزار والكبش والمهتور والعيار والمصطلم والمستصعب والعلام والرهباني والخليع والسيار والمترف والكديد والاكتب والمسرف والاكلب والوسيم والصيلام والعينوق ، وتعمل القبة الغبراء ذات القلاة الحمراء ، وفي عقبها قائم الحق يسفر عن وجهه بين أجنحة الاقاليم كالقمر المضئ بين الكواكب الدرية . ألا وإن لخروجه علامات عشرة ، أولها طلوع الكوكب ذي الذنب ، ويقارب من الحادي ، ويقع فيه هرج ومرج وشغب ، وتلك علامات الخصب ، ومن العلامة إلى العلامة عجب ، فإذا انقضت العلامات العشرة إذ ذاك يظهر منا القمر الازهر ، وتمت كلمة الاخلاص لله على التوحيد . (البحار:36/355).

وهنا يشير الإمام أميرا لمؤمنين عليه السلام إلى الإمام المهدي عليه السلام ويصفه كالقمر المضيء بين الكواكب الدرية.

وهل يوجد اكبر من هذا الهرج والمرج الحاصل في بلاد الرافدين وهناك روايات تؤكد بان قدّام القائم خوف شديد وازهاق نفوس وهذا ما هو حاصل في العراق ولايحتاج الى بيان .

فعن أبي بصير قال: قال أبو عبد الله (عليه السلام) : (لا بدّ أن يكون قدّام القائم فتنة تجوع فيها الناس ، ويصيبهم خوف شديد من القتل ، ونقص من الأموال والأنفس والثمرات ، فان ذلك في كتاب الله لبين ، ثم تلا هذه الآية (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنْ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنْ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ). (بحار الأنوار 229 / 52)

ومن خطبة لأمير المؤمنين علي ابن أبي طالب عليه السلام في المدينة جاء في آخرها

((لقد اجتمعتم على سلطان الداعي إلى الضلالة وأحييتم الباطل وخلفتم الحق وراء ظهوركم وقطعتم الأدنى من أهل بدر ووصلتم الأبعد من أبناء الحرب لرسول الله صلى الله عليه وآله ولعمري أن لو قد ذاب ما في أيديهم لدنا التمحيص للجزاء وقرب الوعد وانقضت المدة وبدا لكم النجم ذو الذنب من قبل المشرق ولاح لكم القمر المنير، فإذا كان ذلك فراجعوا التوبة واعلموا أنكم إن اتبعتم طالع المشرق سلك بكم مناهج الرسول صلى الله عليه وآله فتداويتم من العمى والصم والبكم وكفيتم مئونة الطلب والتعسف ونبذتم الثقل الفادح عن الأعناق ولا يبعد الله إلا من أبى وظلم واعتسف وأخذ ما ليس له ” وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)) . (البحار:74/346).

إن خطبة أمير المؤمنين عليه السلام تشير بوضوح إلى أن القمر المنير هو كناية عن الإمام المهدي (ع) ونلاحظ إن ارتباط ظهوره هنا بظهور النجم ذو الذنب كما جاء في الحديث الشريف….واعلموا أنكم إن اتبعتم طالع المشرق (الإمام المهدي ) سلك بكم مناهج الرسول صلى الله عليه وآله وهي إشارة من الإمام أمير المؤمنين عليه السلام إلى إتباع الإمام المهدي (ع) الذي سيسلك بنا منهاج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .

اذن النجم قد ظهر فاين المهدي (ع)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحقق علامة من علامات اخر الزمان – انشقاق ركن من مسجد الكوفه يوم 20 رمضان