زاوية الدعوة اليمانية

رؤى تؤيد دعوة الحق

بسم الله الرحمن الرحيم

 رؤى نؤيد دعوة الحق

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

*رأيت في عام 2003 رؤية في عالم الملكوت و ذلك قبل أن أسمع عن دعوة يماني آل محمد السيد أحمد الحسن ع، الرؤية التالية:-

*رأيت أن يوم القيامة قد وقع و كانت الأرض قاحلة كأنها صحراء و الناس متناثرين ينتظرون أمر و إذا بدابة تخرج من الأرض فالكل أصبح خائفا يرتجف منها إلا أنا و أختي الصغيرة فكنا نراها مسرورين و بدأت الأرض تنشق و تنقسم إلى نصفين تفصلنا عن باقي الناس.

*رأيت رؤية و كانت الساعة سادسة فجرا  من عام 2009.

. بدأت بصيحة و هي فاز محمد و آل محمد و فزنا و رب الكعبة ثم رأيت رسول الله ص و كان لابس دشداشة بيضاء و واقف على يساري و معي أربعة رجال من الأنصار و لا أدري إذا يوجد مزيد من الأنصار واقفين خلفي ام لا، و كان امامنا جبلين، فأشار رسول الله ص باصبعه الى الجبلين و قال يا انصار تقدرون تشيلون هذه الجبال، فقلنا: نعم يا رسول الله و الله لو ناويت الجبال لناويناها معك.. فكأن رسول الله ص تحول إلى الإمام أحمد الحسن ع.

*التاريخ: 18-5-2010

قبل 7 صباحا (فجر)

رأيت رؤية بالعذاب … كانت أمريكا تقول لسكانها أن تشتري أراضي بكل بقاع الارض حتى البلدان العربية .. فأتت موجة عالية جدا و كانت الدنيا ظلمة و أخذت الموجة تلتف بغضب فنظرت اليها و قلت لا عين رأت و لا أذن سمعت .. فأتت هذه الموجة على موجموعة من الناس تقريبا أربعة واقفين على شكل مربع فتجمدوا ما عدا امرأة واقفة بالنص لابسة فستان العرس أبيض هي الوحيدة لم تتجمد 

*الساعة 4- 5 فجرا

التاريخ : 17-3-2010

رأيت كأني أقرأ الانجيل بالانجليزي ثم رأيت نصا في الانجيل يذكر اسم “أحمد” و أنه يأتي و يصرخ مناديا بالدعوة فتـﹸـقبل البشرية له. و كانت صديقتي الأنصارية بالقرب مني و قالت: هذا النص يخص الدعوة. فقلت لها: صدق؟! نعم صحيح لأن هنا سبحان الله مذكور أحمد . و قرأت الآية : “وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ “

*رأيت اني مع الناصر 13 و صادق الحسيني و معنا الامام علي بن ابي طالب ع و كنا ندعو الناس للايمان بالامام احمد الحسن ع.

*التاريخ: 5-8-2009

     رأيت اني أسير مع رسول الله ص أبلغ الناس بدعوة الامام احمد الحسن ع.

*التاريخ: 30-3-2009

رأيت أن البلاء كثر على الأنصار من سجن و غير ذلك ثم فجأة فرحت و قلت عجل الله فرجه  عجل الله فرجه.و كنت أقصد الامام محمد بن الحسن العسكري ع و كنت فرحة كأنه ع خرج.

*التاريخ: 17-9-2009

الوقت: الساعة 6 صباحا

رأيت أني مع أمي و عمتي (عمتي غير مؤمنة بالدعوة رغم انها القيت عليها) حيث كنا في سيارة و عمتي تسوق و كانت تسوق بشدة عند الاستدارات فبأول و ثاني استدارة كانت تخرج عن الشارع و ترجع تلوفها حتى ترجع على الشارع ثم في اللوفة الثالثة كان يوجد على جانبي الشارع وادي عميق و لم يكن محاط بسياج. فأثناء سياقتها للسيارة خرجت عن نطاق الشارع و السيارة وقعت بالوادي. فأغمضت عيني و بدأت أقول “بسم الله الرحمن الرحيم و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم صلي على محمد و آل محمد و سلم تسليما ثم تشاهدت الشهادات الأربعة “أشهد أن لا اله الا الله و اشهد أن محمد رسول الله و اشهد أن عليا و الائمة من ولده حجج الله و اشهد أن المهدي و المهديين من ولده حجج الله” ثم تحصنت بالدعاء الذي علمنا به السيد احمد الحسن ع (تحصنت بذي الملك و الملكوت …. و ذكرت اسماء الائمة الاثنا عشر و السيد احمد الحسن ع ). و كنت اتوقع أن السيارة ستنفجر بعد قليل لأن كنت أحس أن السيارة في الهواء و في طريقها للسقوط و ستنفجر بعد قليل عندما تصل الى نهاية الوادي. فقلت في نفسي: “لو كانت السماوات و الأرض على عبد رتقا و اتقى الله لجعل له منها مخرجا” فالسيارة كأنها رفعت في هذه اللحظة من السقوط و وضعت على الشارع. فقلت أن الملائكة رادت تقبض روحنا و أعطوا ورقة موتنا إلى رسول الله ص و لكن لم يقبل و وقع على رجوعنا إلى هذه الدنيا فرجعنا.. و بعدين وصلنا الى بيت جدتي فكانت عمتي تقول : لو تعرفون شلون صعدت السيارة و نجينا اويلي لو تشوفون المنظر.. فكنت اقول عمة و لا ذكرت الله حتى مقالت ان الله نجانا.. فقلت لأمي أني قلت تلك التسبيحات فقالت تعرفين أني همين قلت نفس الشيءعندما كنا نسقط.

و الحمد لله وحده وحده وحده

زينب الجعفري 

ـــــــــــــــــــــــــــ

(صحيفة الصراط المستقيم/عدد 16/سنة 2 09/11/2010 – 3 ذو الحجة 1431هـ ق)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى