اسئلة حول السيستاني ليس لها اجابه

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أسئلة حول السيستاني لا جواب لهاتوضيح :

 

بدأت الحرب العراقية الايرانية عام 1980 ، ولم يترك صدام ا ي ايراني في العراق بل سفر حتى من كان تبعيته ايرانيه (كنسهم كنس)

اثناء الحرب فتح صدام مخيمات لما اسماه (مجاهدي خلق) ، وهم حسب وضعهم المعروف معارضة للحكومة الايرانية ، وتحضى بعناية خاصة من صدام ومخابراته . ولايوجد ايراني حر غيرهم في اي شبر من ارض العراق .

لم يكن هناك وقتها مخلوق اسمه السيستاني داخل العراق

انتهت الحرب العراقية الايرانية نهاية عام 1988

متى اعيدت اسرى الحرب العراقية الايرانية الى بلادهم : ؟؟؟؟؟ لااعرف التاريخ بالضبط لكن بقى من الاسرى عدد لفترة متاخرة . ولكن الثابت ان حدود العراق لايدخلها ايراني بشكل رسمي الى بعد عام 1997

عام تسعين بعد دخول الكويت وبداية عام واحد وتسعين وفاة ابو القاسم الخوئي في النجف .

ماشاع بين الناس عن طريق الوكلاء ان الخوئي اوصى بالسيد عبد الاعلى بالسيبزواري ان يكون زعيم الحوزة بعده ، لكن الدولة ارادة السيستاني زعيم للحوزة !!!!. من هو ولماذا ؟ لا نعرف

وكانت هناك ضجه بارده بين الناس وبداية تساؤل النيام لقرون مضت.

بعد فترة جدا قليله اعتقد سنة او اقل اغتيل السيد السيبزواري لتفرغ الساحة للسيستاني .

وصارت الناس تسال من هو المرجع بعده .

في تلك الفترة نشرت صور معممين في النجف والمحافظات وكان التوجه الاكثر لصورة فيها ثمانية من الفقهاء، وهم (الشيخ مرتضى البروجردي ، والشيخ علي الغروي ، والسيد محمد علي الحمامي والسيد حسين بحر العلوم ومحمد صادق الصدر _ محمد سعيد الحكيم ، وبشير الباكستاني ، وعلي السيستاني ) ، وقيل يمكن ان تقليد اي احد منهم فهو مبرئ للذمه ، هذا حسب قول وكلاء المراجع كافه ، علما ان في وقتها كان الوكيل يمكن ان يكون وكيل لاكثر من مرجع ، حتى يقبض الخمس من اي مقلد كان . وبعد مابدات المشاكل بينهم صار كل واحد وكلائه فقط له لاتكن لغيره ، بل تذم وتسقط غيره ، وتدعوا له وتتستر على عيوبه تحت ذريعة الحفاظ على المذهب ، وهو نفس عذر علماء اليهود والنصارى في عدم اقرارهم بالحق الذي جاء به محمد ص وان ثبت في كتبهم ، واخفاء ذلك عن عوام الناس من اتباعهم .

تم تصفية الاسماء الخمسة الاولىمن الثمانية ، من قبل سلطة الطاغية صدام ، بطرق مختلفة واخرهم كان محمد صادق الصدر . وبقى الثلاثة وهم السيستاني والمنطوي تحته بشير المشار له من قبل السيد محمد صادق الصدر بانه بشير الاسرائيلي ، وذيل من بيت الحكيم . لايعترض على السيستاني اطلاقا يدعى محمد سعيد ، صاحب ابرز اذنين بارزتين على نطاق حوزة النجف.

بعد سنوات عديده ، على ما اعتقد عام 1997 بداء الايرانيين يسمح لهم بدخول العراق لاجل زيارة العتبات المقدسة وبحيطة امنية مشددة جدا من قبل مخابرات صدام انذاك وباعداد قليلة جدا جدا بحيث يتسنى للسلطه اخذهم من الحدود يزورونهم العتبات المقدسة ويرجعونهم للحدود كما لو انهم ينقلون سجناء من سجن لآخر . فهم منهم على حذر ولازالوا يعتبرونهم اعداء .

التساؤل : متى دخل السيستاني للعراق ليكون مهيأ وثقه ويكون مرجع في عام 1991 بعد وفاة الخوئي

كيف دخل السيستاني للعراق وباي عنوان ، وبناء على امر اي جهة ، وهل كان يعتبر عدوا ويحذر منه ام صديق ويعتمد عليه .

قيل انه دخل عام 1986 ، وهذا خزي ودليل على عمالته لايمكن الفرار منه ، لان العراق من عام 1980ولغاية عام 1988 كان في حرب مع ايران ، فهل يعقل ان يسمح لعدوا بدخول البلد بشكل رسمي قبل نهاية الحرب بعامين ، على ماذا يدل هذا؟؟؟؟

هل دخل بعنوان طالب جاء ليدرس في النجف لمدة سنتين ويصير مرجع ؟

ام جاء بعنوان دبلوماسي مندوب والقائم بالاعمال للجهة الفلانية ، علما ان اثناء الحرب ليس هناك علاقة دبلوماسية بين العراق وايران ، فقط كان القصف والغارات الجوية ، فلابد ان تكون الجهة امريكا او اسرائيل او بريطانيا

اما ان كان دخوله اثناء الحرب ، اي حكومة تسمح لعدوا حربي بدخول اراضيها ويتوجه للدراسة والتدريس ، في اخطر مؤسسة تهدد الحكومة ، هل يسمح حاكم بهذا ، فما بالك بالمجرم صدام ؟؟؟ كيف وصدام لم يبقى اثر لايراني في العراق !!! . فكيف يسمح بدخول السيستاني اثناء الحرب .

لكن هذا معقول وطبيعي جدا ، اذا كان الامر موجه لصدام من اسياده البريطانين والامريكان او الاسرائيلين . وهم من زكاه لعميلهم صدام وتكفل امره . وهو مندوبهم المطلق . ولم يتمكن صدام بالتصريح بذلك لانه سيسقط نفسه باعين من خدعوا به ولم يتمكن من فضح اسياده بعد سلموه لحبل المشنقة.

واذا كان دخول السيستاني بعد الحرب فهل يعقل دخوله قبل رجوع الاسرى ، اي شبة تطرح هنا واي جواب .

وايضا اذا كان بعد الحرب اي بعد عام 1988 ، ولنقل دخل عام 1989 وتصدى للمرجعية بعدها بسنة مات الخوئي ، هل سنة واحدة او سنتين او ثلاثة كافية لان يسلم له مراجع النجف ويتبعوه وهم يقتتلون قتالا على التصدي للمرجعية والسلطة الدينية وهل تكفي هذه الفترة لمعرفة سيرته وكل مايتعلق به لدرجة ان يسلم الناس له في امور دينهم باطمئنان مطلق . ماهذا الهراء .

من اي بلد دخل ، هل من ايران ام من السعودية ؟؟؟

هل انقرض الفقهاء في النجف بحيث استوجب الامراستيراد شخص والمستورد صدام عدو الشيعة الاول ، ثم التوجه لهذا المجهول المستورد الذي دخل البلد في وقت شبة ومن بلد شبهة ولم يمر عليه الا فترة قليله ؟!؟!؟!؟!

واين كان يدرس في ايران ام في السعودية ؟؟؟

اذا لم يكن في ايران اي منهج درس في السعودية ، الجعفري ام الوهابي ؟؟؟؟؟

ماهو اسمه الكامل ؟؟؟

Print Friendly, PDF & Email
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روحاني يترشح للانتخابات الرئاسية القادمة في إيران

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.قدم الرئيس الإيراني حسن روحاني رسميا اليوم ...

اليابان تستنهض جيشها وتستعد للأسوأ

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.دعا رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي قوات ...

الصين تحذر من أن “نزاعا يمكن أن ينشب في أي لحظة” بشأن كوريا الشمالية بعد تهديدات جديدة اطلقها الرئيس الأمريكي ترامب ضد نظام بيونغ يانغ

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.حذر وزير الخارجية الصيني وانغ يي الجمعة ...

ايران تدين العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة وتصفها بـ “بغير القانونية وغير الشرعية”

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.وصفت ايران الجمعة “بغير القانونية وغير الشرعية” ...

الولايات المتحدة تلقي أكبر قنبلة غير نووية في افغانستان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.أعلن البنتاغون ان الجيش الاميركي القى الخميس ...