السيستانية تسفر عن حقيقتها في ميسان

سرعان ما وجدت فتاوى السيستاني المخزية عن زواج المتعة أو مهنة التمتع كما يسميه هذا المنكوس المحرّف، مفاعليها الاجتماعية والدينية، فها هي جماهير محافظة ميسان التي كانت كغيرها من الجموع الشيعية المقلدة لدجال سجستان ( سيستان ) غافية على صور القداسة المزيفة التي تبثها أبواق المرجعية، تستيقظ على فضيحة مدوية بطلها أكبر وكلاء السيستاني في المحافظة المدعو بالسيد مناف.
هذا القرد السيستاني ضُبط في أحد فنادق محافظة ميسان وهو يصور فلماً إباحياً، وسرعان ما اكتشف الناس أن أفلاماً أخرى قد صورها أخذت طريقها إلى صفحات اليوتيوب لتعلن على الملأ ما حرصت السيستانية طويلاً على أخفائه.
نعم فلا يظنن مغفل أن سلوك المدعو سيد مناف مزاجاً فردياً، فهو في الحقيقة وكما واقع يعرفه الكثير، ولكن أحداً لا يجرؤ على المجاهرة بالحديث عنه، بعد أن أوهمت السيستانية قطعان المقلدين المغفلين بقداسة مافيا المعممين الأراذل.
بل إن السيستانية التي لم تترك تفصيلاً إسلامياً لم تشوهه ربطت بخبث شيطاني بين انحرافات معمميها القرود وبين الدين والمذهب، فكان الدرس الأول في الحوزات العلمية ( كذا والآن عرفنا أي نوع من العلوم تدرس )، أقول إن الدرس الأول الذي يتعلمه طلاب الحوزة الجدد هو كف اللسان عن نقل الفساد المستشري في حوزة الشيطان السيستانية، بدعوى أن ذلك يوهن المذهب ويمنح الأعداء فرصة التشنيع عليه. هل خطر في بال أعتى الأبالسة مثل هذا المكر والدهاء ؟
فبدلاً من أن تعمد السيستانية إلى فضح القرود وطردهم لتقي الإسلام والمسلمين شرهم تفعل العكس فتتسر عليهم، بل تشجعهم من خلال أضاليل الدرس الحوزوي الأول.
إذن في ظل تعليمات الدرس الأول المنحرفة، وفي ظل واقع فقهي منحرف غاية الإنحراف، يتباهى فيه دجال سيستان بفتاوى الجنس القرودية، يردفه فساد وسرقات مالية باسم الخمس امتلئت منها بطون وكلاء السيستاني من السحت الحرام، وجد قرود المعممين الفرصة سانحة لإطلاق غرائزهم الحيوانية.
وإذا كنا اليوم قد شهدنا فضيحة وكيل السيستاني في محافظة ميسان فإن وكلاءه الآخرون ينتظرون الدور، وستأتي فضيحتهم حتماً، ولا يظنن أحد أنها أقل دوياً من فضيحة سيد مناف.
فمن لا يعرف ليعرف الآن بأن كبار وكلاء السيستاني ومنهم أسماء رنانة بمقياس المقلدين المغفلين يديرون مستعمرات للرذيلة بأسماء وهمية ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناه الانوار تقطع الصوت على وكيل المرجعيه مرتضى الشاهرودي أثر بيانه للفساد المالي للمرجعية