الظاهرة السيستانية والانحراف الأخلاقي – قراءة في الفتاوى الجنسية –

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

سيستانيبسم الله الرحمن الرحيم

ربما يتحامل علينا البعض بسبب التوجهات التي نتخذها منهجا من اجل الإصلاح وخصوصا من خلال نقد العلماء غير العاملين الذين كلما مر الزمن يزدادون في تسافلهم وتنكشف انحرافاتهم يوما بعد يوم

افتى فقهاء آخر الزمان في الحيض والنجاسات واللواط وغيرها وأهملوا المهمات الجسام التي تتعلق بأهم ثوابت الدين بعبارة أخرى أنهم تركوا الأصول وتمسكوا بالفروع إلى درجة ان اغلب البحوث الأصولية التي تقدم في اعتماد الأعلمية بين الفقهاء تكون في أمور فقهية بعيدة عن اهتمام الشريعة والناس كنجاسة الخل التي كتبوا فيها مجلدات كثيرة وصرفوا فيها الجهد والمال والوقت أما ما تفتقت إليه عقول و نباهة  فقهاء الحيض من كشف هموم الأمة  في هذه المحنة العظيمة التي تمر بها فهي إفتاء الفياض في ترقيع البكارة ودعوة الصرخي للنساء بإمامة صلاة الجمعة بالرجال واهتمام اليعقوبي بأمور اللواط وكرسوا ألانحراف الأخلاقي جميعا تحت مظلة السيستاني كبيرهم الذي إليه يرجعون ..

في هذه الحلقة إلى بعض فتاوي الفياض صاحب الفتوى الشهيرة في ترقيع البكارة والتي تنحصر في موضوع واحد فقط وهو مسألة إباحة الزنا عن طريق الإفتاء في بزواج المتعة بدون اعتبار لأهم شروطه الشرعية ..

(( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ )) سورة النور(19) .

هذه بعض فتاواه المنحرفة مأخوذه من موقعه : ــ

س // أنا فتاة في (21 سنه) وما زلت غير مرتبطة من الناحية الاجتماعية (غير متزوجة ) وأنا مغتربة عن بلدي بقصد الدراسة الجامعية … وارتبطت بشكل لا ارادي بأحد الشباب المتواجدين هناك أيضا بقصد الدراسة …وتم الانجذاب الحسي والمعنوي بين الطرفين فقررنا الابتعاد عن المحرمات ولا أخفيكم نظرا إن كل منا بدأت شهواته تطغي علية .. فحاولنا الارتباط بعقد شرعي بنية الزواج الدائم .. ولكن بسبب معارضة الأهل وبسبب سوء الوضع المادي وغيره من الظروف تم إلغاء هذه المحاولة .. ومن بعدها قررنا أن نرتبط بعقد مؤقت (زواج متعة) تجنبا منا عن الحرام وطلبا إلى رضا الرحمن .. وأنا كوني بكر فوجب علي اخذ إذن ولي الأمر (الوالد) وتم رفض الفكرة كليا وما زلنا نحاول اجاد طريق شرعي يربطنا ببعضنا البعض لنتجنب به الحرام … فهل يجوز لنا زواج المتعة أو زواج دائم بدون إذن ولي الأمر مع العلم إني مازلت بكرا ؟؟

هل يكفي أن أقول للرجل (زوجتك نفسي بمهر قدره كذا) ليقول : (قبلت الزواج بالمهر المعلوم أو الشرط المعلوم ) وبذلك نكون زوجين أمام الله تعالى .. مع عدم توافر موافقة أولياء الأمور ، وعدم تواجد شاهدين أو سلطة .. (دينيه؟؟ (وذا كان جائز هل يتم اعتباره زواج دائم أو مؤقت ؟؟ أنا عبد من عبيد الله وضاعت مني الطرق ولم أجد بعد الله سواكم لاسئله …. واطلب منه العون لحل مشكلتي عن طريق شرعي بعيد عن المحرمات.

الجواب: لا يجوز للبكر ان تتزوج من دون موافقة ولي أمرها وهو الأب أو الجد من قبل الأب نعم اذا كانت البنت بحاجه ماسة الى الزواج بحيث لو لم تتزوج لمكن وقوعها في الحرام ففي مثل هذه الحاله اذا لم يأذن ولي أمرها بالزواج سقط اذنه وجاز لها ان تتزوج وعلى هذا فعليك ان تفكري بينك وبين الله تعالى فان كنتي متمكنه من الحفاظ على نفسك وعفتك ودينك بدون الوقوع في خطر الحرام لم يجز لك الزواج ولو مؤقتا بدون اذن ابيك وان كنت غير متمكنه من الحفاظ على دينك اذا بقيت بدون زواج جاز لك الزواج وسقط اذن ابيك ، والامر راجع اليك وانت مسؤولة عن نفسك لان مثل هذا الزواج قد يضر بمستقبلك ويهدم شخصيتك وان كنت مضطرة اليه فتزوجي زواجا مؤقتا بشرط عدم الدخول حتى تحافظي على مستقبلك وكرامتك عند العائلة . والله العالم

http://www.alfayadh.com/ar/estefta/?id=52&page=2

وهنا يبرر الفياض الغرام بين الشباب ويعطيه صفة شرعية رغم انه في السر ومشبوه وغير معلن ويقتضي قضاء الشهوة وربما الانجرار بعدها إلى ارتكاب الزنا مبررا ذلك بالرغبة والهوى لدى الشباب !!!

وانا اتعجب من هذا ..!!  اليس هذه الفتوى تفتح الباب امام عشاق الغرام والهوى الذين لايعتبرون لحرمة الاعراض ليوقعوا بالفتيات في غرامهم بطريقة وبأخرى ومن ثم اغرائهن بالفساد والمحضور في الظلام بحجة استحالة الزواج الدائم !؟

س // هل يجوز للفتاة فقدت بكارتها من غير زواج ان تتزوج زواج المتعه بدون اذن ابيها مع العلم انها في ل 28 من عمرها وتعمل وتصرف على نفسها ؟

الجواب: بسمه تعالى . اذا فقدت بكارتها بالوطئ جاز لها أن تتزوج زواج المتعة والزواج الدائم ، وإذا فقدتها بغير الوطئ لم يجز الها ذلك لانها بحكم البكر حينئذ .

http://www.alfayadh.com/ar/estefta/?id=52&page=2

وهنا يشجع على الزنا لان زواج المتعة الذي يقره الفياض جائز ما دامت الفتاة ثيبا .. فهو يبيح المحضور بالمحضور .

س // هل يجوز التمتع بامرأة تعلن رغبتها في الزنا …….. ؟

الجواب : بسمه تعالى يجوز التمتع بالزانية و لا يجوز التمتع بالمشهورة بالزنا . والله العالم.

http://www.alfayadh.com/ar/estefta/?id=52&page=1

وهو اقرار ايضا بامر يستحي منه فاعله فزواج المتعة مع الزانية اذا كان من شروطه ـ الاعلان ـ فهل يمكن لأحد ان يقدم عليه .. بل انه لاصبح امرا مخجلا ومنبوذ اجتماعيا ولا يقدم عليه انسان سوي يستحي من الله ومن الناس .. وبذلك يقيد الشذوذ والانحراف والزنا الذي لا يريده ان ينحسر فقهاء آخر الزمان ..

قال الإمام المهدي (ع) إن لزواج المتعة سبعين شرطا ً بل قالها الصادق (ع) قبله ووصلت الى  فقهاء آخر الزمان ولكن هيهات إلا أن يتبعوا شهواتهم ويخالفوا إمامهم.

فالإفتاء بجواز زواج المتعة بالصيغة المتعارف عليها اليوم يعتبر زنا صريح مغطى باسم زواج المتعة والحق الذي احتج به عليهم  السيد احمد الحسن في هذا الخصوص كان مبررا لحربهم الضروس التي شنوها عليه ..

فأين قوله تعالى ( فانكحوهن بأذن أهلهن ) النساء من الآية 25 وأين قوله تعالى ( إلا أن تقولوا قولا ً معروفا ) البقرة من الآية  235  أي مشهور بين الناس فكيف تحفظ الأنساب من هذه المناكحات الشاذة في الظلام والتي أبحتموها للناس … ولقد ورد هذا المعنى في بيانات كثيرة للسيد احمد الحسن (ع) عسى أن يكون رادعا ً أو تذكيرا ً ولكن أسمعت لو ناديت حيا َ…… !!!

Print Friendly, PDF & Email
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فقهاء الدين في هذا الزمان يقرعون طبلاً واحدا!!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.بسم الله الرحمن الرحيم د. موسى الأنصاري ...

بدعة التقليد إحياء لمنهج الصنمية القديم

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.دأبت البشرية عبر تاريخا الطويل على اجتراح ...

اسحبوا رسائلكم العملية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.بعد أن أصدر فقهاء آخر الزمان الكثير ...

بيان صادر من انصار الامام المهدي عليه السلام

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.( من أسرَّ سريرةً ألبسهُ اللهُ رِداءَها ...

دجل فقهاء آخر الزمان و تناقضاتهم الحلقة الأولى: الفياض

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.الحلقة الأولى: الفياضالفياض يسميه شيعة المراجع: مرجعاً ...