(( دون كيشوت )) النجف

ظهر قبل فترة ليس بالقصيرة خبر تناولته بعض المنتديات التي تحاول صنع البطولات والأمجاد لعلماء الحيض في النجف ؟؟
ورغم أن الخبر مختلق من البداية إلى النهاية ، لا وبل مثير للسخرية لحد البكاء على ضحالة هذه العقول التي تمجد هؤلاء القابعين في جحور النجف والتي هي نفسها ممن تدير هذا البلد البائس، وتحاول أن تصنع لهم بطولات خرافية أقرب لأفلام الكارتون ، لكن ليس من بطولة توم وجيري بل بطل الفلم هنا هو (( فقيه المراجع ومرجع الفقهاء )) السيستاني الفلتََّه؟؟ 
وهذا الخبر كما يلي ومن موقع براثا التابع للمجلس الأعمى :

في مطلع عام 2000 حدثت أزمه علميه في كوريا الشماليه ومضمون هذه الازمه ان كوريا الشماليه اطلقت قمرا صناعيا الى المريخ ولكن القمر خرج عن مداره بـ (53) درجه وعبثا حاول العلماء الكوريون ارجاعه الى مداره الطبيعي بعدها استعانوا بعلماء روس واميركان لأنقاذ القمر واعادته الى مداره ولم تجد هذه المحاولات نجاحا.. بعد ذلك اقترح احد العلماء المسلمين الاستعانه بامكانيات السيد علي السيستاني (حفظه الله من كل مكروه)..في النجف الاشرف ولم يجد العلماء الكوريون بديلا عن هذه المحاوله اليائسه بالنسبة لهم وبعد زيارة الفريق العلمي الكوري لمقر السيد السيستاني (دام ظله)في النجف الاشرف طلب منهم سماحته ان يذهبوا ويأتوا في اليوم الثاني وهكذا كرر الطلب في اليوم الثاني وفي اليوم الثالث قدم السيد السيستاني مشورته العلميه للفريق الكوري المتضمنه اطلاق قمر مساعد ينطلق بوقت محدد وأخبرهم بأن القمر سيخرج عن مداره بـ(54) درجة وثم اطلاق قمر مساعد ثاني وبوقت آخر محدد بأجزاء الثانيه ليخرج هذا القمر عن مداره بـ(60) درجة وسيجذب الاخير القمرين (54,53) وأعادتهما الى مدارهما الطبيعي حينها اندهش العلماء بهذه المشوره العلميه الغريبه وبهذا حل السيد السيستاني (دام ظله الوارف) ازمة فلكيه حيرت علماء العالم وهو يجلس على بساطه في دار لايملكها منهم الا أفقرهم..

المصدر جريدة البينه التابعه لحركة حزب الله في العراق

في الحقيقة لا اعلم ما أقول ؟؟
هل اضحك أم أبكي ؟؟
حتى لو اضطررتم للكذب فاكذبوا بالمعقول !! فاتباع السيستاني ما أعتقد حمير لهذه الدرجة ؟؟
هذا الشيء لا يوجد حتى في أفلام الكارتون ؟؟
يعني معقولة كوريا الشمالية تطلق قمرين لملاحقة القمر الصناعي الذي خرج من مداره !!؟؟
ولو فرضنا أن هذا صحيح
، فما فائدة القمرين الآخرين اللذين سيذهبا بدون رجعه ، أو ربما كان في نية السيستاني ارسال أقمار خلفهن وهلم جرى !!؟؟
اعتقد ان السيستاني كان في شبابه ( مطيرجي ) وهو تصور ان الأقمار الصناعية تسلك سلوك الطيور أحيانا فتجلب القمر( الشايه) !!

بالإضافة إلى كل ذلك ، فالقمر الصناعي إن خرج عن مداره لا يفيد معه لا جذب ولا شد فهو أما يسقط على الأرض أو يذهب إلى مجاهيل الفضاء بلا رجعة ؟؟
لكن الذي يثير السخرية ، كيف تم تصنيع وأطلاق قمرين آخرين خلال ثلاثة أيام (( لو هذني مخليهن أحتياط للسيستاني ) ؟؟
فمن المعلوم أن القمر الصناعي يحتاج إلى سنوات حتى يتم أكماله وملايين الدولارات لغرض صنعه ، وأطلاق القمر الصناعي الواحد يحتاج آلى عدة أسابيع من التحضيرات فضلا عن تصنيعه ؟؟
فكيف يتم أطلاق قمرين صناعيين خلال ثلاثة أيام ؟؟

وهذا الخبر الملفق لم يأتي من فراغ ، فهناك كلام وتطبيل سواء بين أتباع السيستاني أو في المنتديات التي تمجد بالسيستاني وغيره بأن ( سماحة السيد !!) الأعلم (بالفلكـ… لور) والفضاء وطبعا الكل يعلم أن هذا من الترهات ؟؟
لكنني أردت التأكد أن كان له ولو مؤلف واحد من كتاب أو كتيب يختص ولو بأحوال الجو والفصول الأربعة ، فضلا عن الفلك والفضاء ؟؟
وقد دخلت على الموقع الرئيسي التابع للسيستاني ، فلم أجد غير هذه الكتب الفقهية التي هي عبارة عن ( كوبي وبيست من كتب الخوئي ) ؟؟
المسائل المنتخبة 2. الفقه للمغتربين (جمع وفق فتاوÌ سماحته دام ظله)

  • اضف رد

    لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

    *

    x

    ‎قد يُعجبك أيضاً

    قناه الانوار تقطع الصوت على وكيل المرجعيه مرتضى الشاهرودي أثر بيانه للفساد المالي للمرجعية