فضيحة جديدة تكشف انهيار الحوزة أمام مأزق الانتخابات ..

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كشف عبد المهدي الكربلائي عن الانهيار التام الذي تشهدة الحوزة وفقدان الثقة الكبير الذي يشهده الشارع الشيعي بالرموز الدينية في النجف وخصوصا مرجعية السيستاني
حيث صرح هذا الانتهازي في خطبة الجمعة قائلا : ــ ( الكثير من المواطنين لا يرغبون بالمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات، بحجة أن مشاركاتهم السابقة لم تفد بشيء ) . وهذا التصريح يعبر عن تخوف المراجع الذين أيدوا الانتخابات واستخفوا الناس بل ووجبوها عليهم والنتيجة كانت عكسية  فهم كذبوا على الناس وقالوا أنها قائمة المرجعية وقائمة الشيعة وان فيها ولاية أمير المؤمنين وبخلافها ستشارك في كسر ضلع الزهراء (ع) وان أعضاء قائمة الائتلاف الشيعي فيها الجعفري ( القوي الأمين !) وفيها عبد العزيز الحكيم ( المجاهد الجحجاح !) الذي سيطرد الأمريكان ويقر شريعة الرحمن وفيها همام حمودي الذي لن يقبل بغير الإسلام دستورا و…. و… كذبوا وكذبوا والمرجعية تدعم وتؤيد وتستقبل الوفود وتودع غيرهم والأمناء المسؤلين من رئيس الوزغ …اء إلى اقل وزغ في الحكومة لا يوقعون شيء حتي يزوروا المرجعية ويقف الموفد أمام جحر السيستاني في درابين النجف القديمة ليتفوه بكلمات سخيفة يضحك فيها على الناس انه يعلن تاييد الحوزة والمراجع وانه يمثل دولة المراجع  وحكومة العمائم التي لا تقدم خطوة ولا تؤخر أخرى إلا باستشارة المراجع العظام النخرة ..
ولما بان المستور وانكشفت الحقيقة وفاحت الرائحة النتنة لتلك الحكومة .. سارعت المرجعية لتتبرأ من أفعال تلك الحكومة وشيئا فشيئا اصبح الاستنكار بدون معنى لان الحكومة بالغت في الانحراف والقتل وتصفية الحسابات والصراع على السلطة والمنافع حد القتل والاغتيال .. فكان الموقف اشد حرجا من ان تستطيع المرجعية ان تعالجه لذلك اضطرت مرغمة عن التخلي كليا عن فلسفة تاييد الحكومة ودعمها فكان تصريح الفياض قبل أيام المخرج : ـ  حيث  طالب بفصل السياسة عن الدين وعدم تدخل الحوزة في امور السياسة وتخلي الحوزة عن تبني مشروع الحكومة الذي سود وجه الحوزة وشوه صورتها المشوهة أصلا ..
لذلك فالمخاض الذي تعيشه الآن الحوزة عسير للغاية ومعقد فهي حائرة خائفة مرعوبة لا تعرف ما تفعل .. وتصريح هذا الخبيث عدو المهدي فيه الكثير من الدلالات الواضحة التي تشير إلى هذه النتيجة بحكم قربه للسيستاني وتمثيله الحقيقي له فهو يعكس فعلا ما يريد السيستاني وقد ثبته السيستاني وكيلا له بسبب مواقفه الجبانه والغريبة ومنها تكبيره في المآذب معلنا الجهاد على المصلين من التيار الصدري وكان تعيينه وكيلا مباشرة بعد تلك الحادثة في كتاب رسمي صادر من الوقف الشيعي في كربلاء حسب قانون إدارة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية لسنة 2005 .
صرح مرارا وكلاء السيستاني موقفه ومنهم هذا السفيه بعدم جواز استغلال المرجعية في الترويج للحملات الانتخابية القادمة .. وهم الآن مهدديين من قبل المليشيات القذرة التي صنعوها بأيديهم التابعة للحثالة المحيطة بهم والتي بان فسادها ولم تعد تملك وجها مقبولا ينتخبه الناس وفي مقدمتها عصابات الحكيم المجرمة  ..هذا من جهة ومن جهة أخرى هم مهددون بانفراط العقد الذي دأبوا على جمعه حولهم بدخول أرقام جديدة لم يحسب حسابها وخصوصا السنية التي تصر أمريكا لتلعب دورا في المرحلة القادمة …
وهذا الخوف والقلق الذي تعيشه الحوزة لا يمكن ترجمته بدعوة الناس للانتخابات من جديد إنقاذا للموقف الذي اخذ ينفرط من بين أيدهم بسرعة لان الأمر أنفضح وانتهى كل شيء والناس باتت لا تأخذ لهم أمرا .. فلم يبقى إلا خيار واحد وهو تخويف الناس من الدكتاتورية ومن صدام جديد قادم وهذا البعبع لا يمكن ان يندفع إلا بانتخاب شخص من حاشية ( مولاي )  !!! 
لذلك قال عدو المهدي في خطبته الجمعة الأخيرة (( الدكتاتورية ستعود من جديد بعد أن ولت ، لأن عدم المشاركة ستؤدي إلى احتلال السيئين لمقاعد مجالس المحافظات)) .
هم يظنون أنهم سينجحون هذه المرة في الضحك على الناس واستخفافهم واستحمارهم .. ولكن هيهات أنهم للوارث يمهدون .. وجميع الروايات تقول انك (( ستسمع لهم صرخة الحبلى .. )) وستسحبهم الناس قريبا من لحاهم في الشوارع وان غدا لناظره لقريب ..

Print Friendly, PDF & Email
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قتل العشرات وأصيب ما يزيد عن 110 آخرين في يوم الشورى الصغرى في العراق

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب ...

دعوات بالمغرب لمحاكمة المنصرين

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.عن الجزيرة بتصرف أخذت قضية طرد المغرب ...

الموت الشديد والزلازل عندما يظهر المهدي (ع)

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.بقلم: المهندس أمير حسين واعجبا على أمة ...

الخلافة والوصية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.بسم الله الرحمن الرحيمالحمد لله رب العالمين ...

أصحاب عيسى (ع) في هذا الزمان و محكمة الرومان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins. قد واجهت الدعوات الالهية شتى انواع ...