بحث – من هو السفياني الذي يحارب المهدي (ع)؟؟؟ الحلقة ( 3)

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بحث - من هو السفياني الذي يحارب المهدي (ع) ؟؟؟ الحلقة (3)1- هل ستلتحق قوافل من الذين يدعون التشيع بركب السفياني ؟؟؟

كما اشرنا سابقاً ان السفياني هوحركة منحرفة واسعة النفوذ في داخل المجتمع المسلم ، وبما اننا اشرنا بان هناك سفياني يخرج من الشام والاخر يخرج من العراق  وسيكون من المتسلطين في حكومة العراق فهذا بالنتيجة يعني أن طبقة واسعة من العراقيين تؤيد وتساند حكمه بالتأكيد، بل هي جزء من اتجاهه المنحرف عن خط الإسلام وهي التي سوف تقوي سلطانه ضد أهل الحق.

وقد يقول قائل أن تلك الطبقة هي من أهل سنة العراق ربما وليسوا من الشيعة؟؟؟

نقول اقرأ هذه الرواية والتي تؤكد أن طائفة كبيرة من الشيعة ستكون مع السفياني لا ضده.. فعن الإمام الصادق عليه السلام أنه قال: (كأني بالسفياني (أو صاحب السفياني) قد طرح رحله في رحبتكم بالكوفة، فنادى مناديه: من جاء برأسٍ من شيعة علي فله ألف درهم، فيثب الجار على جاره ويقول: هذا منهم، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم. أما إن إمارتكم لا تكون يومئذٍ إلا لأولاد البغايا. وكأني أنظر إلى صاحب البرقع، قلت (يعني الراوي): ومن صاحب البرقع؟ فقال: رجل منكم يقول بقولكم يلبس البرقع فيحوشكم فيعرفكم ولا تعرفونه، فيغمز بكم رجلاً رجلاً. أما إنه لا يكون إلا ابن بغي)البحار ج52 ص215.

فهذه الرواية تشير وبوضوح أن الشيعة ينقسمون في عصر السفياني إلى قسمين، قسم مع السفياني وحكومته وهم القسم الأقوى.. والقسم الآخر سيقفون بوجهه وهم المستضعفون الذين سيطاردهم السفياني ويعطي جائزة لكل من يدله عليهم. وهؤلاء المستضعفون هم الذين سيحملون صفة التشيع الحقيقي.. ولذا عبرت عنهم الرواية بـ (شيعة علي) على الرغم من أن الكوفة لا يسكنها غير الشيعة.. فلماذا ينادي منادي السفياني إذن بهذا النداء إذا كان كل من يسكن الكوفة هم من الشيعة؟!!

 وان قلت ان السفياني يحتل الكوفة !!!

 اقول وما بال الجار يثب على جاره ويقول هذا منهم فيضرب عنقه ويأخذ الف درهم ؟؟؟

ولعل ما يؤكد انقسام الشيعة إلى قسمين مختلفين ومتضادين قسم على الحق وقسم على الباطل هو قول الإمام عليه السلام (أما إن إمارتكم لا تكون يومئذٍ إلا لأولاد البغايا) فتعبيره (إمارتكم) يعطي معنى دقيق يمكن فهمه بتأمل.. ناتج عن وضوح أن الإمام يخاطب بقوله هذا خاصة شيعته وتأويل كلمة (إمارتكم) إلى سلطتكم أو حكمكم.. أي أن الحكم هو بيد الشيعة في تلك الأيام العصيبة ولكنه سيكون لأولاد البغاء من الشيعة.. ممن يدعون التشيع!!!

واليك هذه الرواية التي تبين بان الناس تتبع السفياني :

عن ابي عبد الله (ع) يقدم القائم حتى يأتي النجف فيخرج اليه جيش السفياني واصحابه والناس معه …) بشارة الاسلام ص 335 .

 والحقيقة أن هذه النتيجة تعطينا تصور سيء آخر وهو أن السفياني سيكون من الذين يدَّعون التشيع أيضا ولكنه يحمل بداخله حقداً أعمى ضد أتباع الحق من شيعة آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم الحقيقيين.. وذلك لوضوح أن عامة شيعة العراق لا تؤيد إلا الحاكم الشيعي وقد ثبت لنا أن تلك العامة هي من سينصر سلطة السفياني ووجود هذا الكم من مؤيدين في حركة أو جيش السفياني يدل على أن تلك الحركة مسنودة من جهات مؤتمنة وكلمتهم لها تأثير على عامة الناس في داخل المجتمع العراقي وهم بكل تاكيد المراجع (المؤسسة الفاسدة ) الذي دفعوا الناس الى شورى (الانتخابات ) تؤدي إلى أن يدخل في سلك السفياني جماعة من الغافلين.

إن عماد حركة السفياني –وكما تقدم- سترتكز على كثرة مدعي التشيع في الوسط العراقي حينئذٍ لانحرافهم عن خط أهل البيت عليهم السلام. ولا عجب فلقد أثبت لنا التأريخ أن الجيش الذي جمعه عبيد الله بن زياد لعنة الله عليه وقوامه ثلاثون ألفاً على اقل التقادير في أرض كربلاء كان يضجُّ بالعراقيين ممن كانوا يدعون انهم من  شيعة علي (ع) سابقا بل وبعضهم ممن قاتل مع علي (ع) في صفين ولكنهم قرروا في كربلاء قتل ولده الحسين (ع) نصرة لابن ميسون يزيد لعنه الله  !!!.

ويبقى ان نلتفت ان جيش الباطل ربما تاب منه من سبقت له من الله الحسنى فحركة السفياني لاتخلوا ممن يتوب ويلتحق بركب الإمام المهدي عليه السلام وخير شاهد تاريخي على ذلك الحر ابن يزيد الرياحي وابنه وبعض من كانوا بجيش عبيد الله ابن زياد لعنه الله فقد التحقوا بركب الحسين (ع) بعد ان رأوا الحقيقة باعينهم وتبين لهم  كذب وزيف وخداع السلطة السفيانية في حينها.

في الحلقة القادمة سنتحدث عن بقية النقاط الخاصة بالسفياني ومن الله نستمد العون 

—————————————-

(صحيفة الصراط المستقيم/عدد 24/سنة 2 في 04/01/2011 – 29 محرم 1432هـ ق)

Print Friendly, PDF & Email
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روحاني يترشح للانتخابات الرئاسية القادمة في إيران

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.قدم الرئيس الإيراني حسن روحاني رسميا اليوم ...

اليابان تستنهض جيشها وتستعد للأسوأ

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.دعا رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي قوات ...

الصين تحذر من أن “نزاعا يمكن أن ينشب في أي لحظة” بشأن كوريا الشمالية بعد تهديدات جديدة اطلقها الرئيس الأمريكي ترامب ضد نظام بيونغ يانغ

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.حذر وزير الخارجية الصيني وانغ يي الجمعة ...

ايران تدين العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة وتصفها بـ “بغير القانونية وغير الشرعية”

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.وصفت ايران الجمعة “بغير القانونية وغير الشرعية” ...

الولايات المتحدة تلقي أكبر قنبلة غير نووية في افغانستان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.أعلن البنتاغون ان الجيش الاميركي القى الخميس ...