خبر عربي وإسلامي

الأكراد ارث عمالة يتبعه قتال لابد منه

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على عظيم بلائه وصل اللهم على محمد واله الائمة والمهديين وسلم تسليما
متوهم  من يتصور ان نتيجة العمالة التي تمادى في إبدائها سياسيو الأكراد ؛ الطالباني والبرزاني والمتهتك الزيباري

وبرهم طالح وبقية الشلة مرورا بعثمان حتى نيجرفان وغيرهم من زبالة وحثالة التاريخ ، واهم من يتصور ان المواجهة ستنتهي مع هؤلاء بسلام إلا في حالة واحدة ؛ ان من يواجههم يضطر للركوب في مركبهم وينحني للأمريكي الغازي الكافر وإلا فالحرب والنار والسجون والموت .. ولكي نوثق هذا الاستقراء ونعطي الكلام مشروعية مطلقة ننقل بعض الأخبار التي تنبئ بحال هؤلاء الخونة للدين في محاربتهم للإسلام وعمالتهم للغزاة الكفرة ..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن من أشراط الساعة أن تقاتلوا قوما وجوههم كالمجان المطرقة وأن تقاتلوا قوما نعالهم الشعر قد رأينا الأول وهم الترك ورأينا هؤلاء وهم الأكراد).الملاحم والفتن لابن طاووس
هذا هو الأمر الذي لابد ان يكون ؛ وهو حدوث مواجهة عسكرية بين قواعد المسلمين ضد الغزاة المدعومين بالأكراد وليس بالضرورة ان يكونوا الترك هم من تركيا ؛ بل جميع الأقوام الذين شاركو بغزو العراق هذه الأيام بسبب كون تسمية (الترك) سابقا تطلق على جميع الأقوام الغازية تقريبا ..
أما الأكراد فهم الذين من صفتهم أنهم قوم نعالهم الشعر علما ان ما يميز الأكراد هو لبسهم ( الجيوة ) التي هي غالبا ما تصنع من الشعر وأما اقترانهم بالغزاة في الرواية فيدل على توحد الهدف والمنهج ومخالفتهم لمنهج الدين الإسلامي وهذا السبب هو الذي دعاهم إلى القتال في نهاية المطاف .. ولو رجعنا إلى رواية خلافة الأكراد التي تعطي نفس المفهومين فولاية الأكراد مقترنة بالحملة الصليبية ( تقرع نواقيس الكنائس في الحرب ) :
قال امير المؤمنين (ع) :ــ (( إذا صاح الناقوس وكبس الكابوس و .. و … وعقدت الراية لعماليق كردان  …. فتوقعوا ظهور مكلم موسى من الشجرة على الطور ..)) معجم أحاديث الإمام المهدي (ع) ج3ص27
ومع وصول عماليق ( قادة) كردان إلى السلطة ( انعقاد الراية ) تحت وصاية أمريكية تكون المرحلة التالية واقعة لا محالة أي حصول المواجهة العسكرية مع قطاعات كثيرة من المجتمع بسبب اجتماع تلك الفئة من الأكراد مع الغزاة الكفرة وانصياعهم لمخططاتهم واستخدامهم كأداة لتنفيذ المخططات الأمريكية في العراق والمنطقة ولعل ثمة الكثير من الوقائع الحية والملموسة يمكن ان نسوقها كدليل آخر على ان أولئك الفئة من الاكراد ومن تبعهم قد ساروا في طريق مظلم لا رجعة فيه .. واليكم بعض الشواهد الواضحة التي تصور الولاء الواضح للأمريكان والصهاينة  : ــ
• معانقة الطالباني الحميمة للمسخ كوندا وتقبيلها بحميمية غريبة فاضحة لا تتناسب مع تعاليم الدين الإسلامي بل ولا حتى الأخلاقيات الشرقية .
•   موقفه الاخير مع وزير الدفاع الإسرائيلي أيهود بارك على هامش زيارته لأثينا لحضور مؤتمر الاشتراكية الدولية .. ومصافحته بحفاوة ..
• الإسرائيليين يصولون ويجولون في كردستان في حين لا يدخل العراقي من غير الأكراد إلا بضامن كردي وشروط وضوابط عديدة بالإضافة إلى استعانتهم بالشركات الإسرائيلية لبناء المطارات والعديد من المؤسسات في كردستان تحت مسميات وجنسيات مختلفة رغم معرفة الجميع بحقيقتها. 
• علاقة مصطفى البرزاني مع شمعون بيريز الذي كان يشغل منصب نائب وزير الدفاع آنذاك من خلال ممثل البرزاني كمران بدرخان وتقديم مصطفى البرزاني هدية بنفسه لموشي ديان وزير الدفاع سابقا وتولي تدريب البيشمركة بكوادر إسرائيلية .
• عند مرضه الأخير قبل وفاته تلقى مصطفى البرزاني العلاج في تل أبيب .
• اعتراف النائب محمود عثمان بأن ” الإسرائيليين طلبوا منهم معلومات عن الجيش العراقي قبل سقوط الطاغية .
• وقد كشفت صحيفة الجمهورية التركية بأن الموساد” يشتري الأراضي العراقية في كركوك والموصل واربيل وبابل بوساطات كردية .
اذن اعتقد ان هذه الشواهد كافية للدلالة على العمالة والتبعية الكاملة لإسرائيل ولامريكا ولا داعي للمزيد ..
فلا يتوهم دعاة الوطنية الزائفة الذين قدموا هؤلاء للناس كأمناء على البلاد وعلى الحقوق وعلى الدين وخصوصا علماء النجف غير العاملين الخونة شركائهم في العمالة لا يتوهموا نتيجة غير القتال مع هؤلاء لأنهم غرقوا في دماء العراقيين وبالغوا في الولاء للكفرة المحتلين فلا يتوقعوا غير القتال مع هؤلاء السفلة واليكم الرواية ..
عن امير المؤمنين (ع) : ـ (( …في سنة إظهار غيبة المتغيب من ولدي صاحب الراية الحمراء، والعلم الأخضر أي يوم للمخيبين بين الانبار وهيت، ذلك يوم فيه صيلم الأكراد والشراة ، وخراب دار الفراعنة ومسكن الجبابرة، ومأوى الولاة الظلمة ، .. بغداد …))
قال (ع) في خطبة البيان:(ثم بالموصل وهي وقعة عظيمة ثم تجتمع إلى الموصل رجال الزوراء ومن ديار يونس إلى اللخمة وتكون وقعة عظيمة يقتل فيها سبعون ألفاً ويجري على الموصل قتال شديد يحل بها).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى