شعار المفوضية للأنتخابات… سقر

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما

سَأُصْلِيهِ سَقَرَ

وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ

لا تُبْقِي وَلا تَذَرُ

لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ

عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ

مرة اخرى يعيد الناس الكرة و يضربون برواية رسول الله عرض الحائط و يقولون له و لو ليس بافواههم، انك لتهجر حسبنا الانتخابات!!!الانتخابات التي جلبت الدني و ابعدت العلي الانتخابات التي خربت شرع رسول الله والخلافة واغتصبت حق الزهراء الانتخابات التي وقفت بكل صلافة في وجه ما اراد الله : حاكمية الله ….

مرة اخرى تفشلون و تقفون في صف الباطل و تشاركون عمر في بدعته و ترفضون كلام الرسول ص (الويل الويل لامتي في الشورى الكبرى والصغرى ، فسئل عنهما فقال (ص) أما الكبرى فتنعقد في بلدتي بعد وفاتي لغصب خلافة أخي وغصب حق ابنتي ، وأما الشورى الصغرى فتنعقد في الغيبة الكبرى في الزوراء لتغيير سنتي وتبديل أحكامي ) مناقب العترة ، وكتاب مائتان وخمسون علامة للطباطبائي : 130

فما اشبه هذا الزمان بذلك الزمان و انتم الان تديرون اظهركم و علي الزمان ع يصرخ فيكم اعنا تتخاذلون و عن نصرتنا تنكسون…فلا تلومن من سبقكم و تتبرؤوا منهم فانتم حينهامن انفسكم تتبرؤون و اباءكم تلعنون.وتلبون نداء من تسمونهم المرجعية و بمباركة من؟؟؟بمباركة اوباما يا لسخرية القدر !!

لكن الله عز و جل يأبى الا ان يتم نوره و يبين لذوي الفطرة السليمة للذين يسمعون كلمات الله الحجة و البرهان. ندعو كل من ساهم في الانتخابات الملعونة ان يتامل و يتفحص شعار المفوضية للأنتخابات .

 

فيا عجبا من قوم لم يترك لهم ال محمد ع امر صاحبهم الا بينوه و يا عجبا من قوم يتبعون الباطل و يعرفونه باطل قوم يتبعون الشيطان و يتركون القرآن …وا اسفا على قوم حضروا و بلغوا اخر الزمان و لم يعرفوه

و الحمد لله وحده

يا زهراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاصيل 5 محاولات فاشلة لسرقة قبر الرسول

يَا سيِّدى يا رســولَ الله خُذْ بيدِى * ما لى سِواكَ ولا أَلْـــوى على أحدِ ...