صدام لازال يحكم العربان!

صورة من الوليمة

أقام رجل يقال انه فلسطيني، الجمعة، على اعداد وليمة غداء، في بلدة عقربا في الأغوار الفلسطينية، وفاء لطاغية العراق المعدوم صدام حسين!

وبحسب راي اليوم، انتشرت صور الوليمة التي اقامها شخص يدعى غلاب ابو حماد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الرجل بدعوة بعض سكنة الأغوار للوليمة ومن ثم حرص احد الخطباء على تلميع صورة الطاغية عبر اطلاق بعض المزاعم عن ماثره، متناسيا او متغافلا الويلات التي كبدها للمنطقة عموما وللشعب العراقي خاصة.

يشار الى انه تجري سنويا وعلى نطاق ضيق مثل هذه المبادرات التي تحصل بدعم مشبوه وفي مناطق نائية نظرا لمقت الغالبية المطلقة لطاغية العراق صدام حسين والدمار الذي احدثه في العراق والمنطقة.

بعض المطلعين استغربوا من هذه الاثارات ضد الشعب العراقي التي يدعى ان الفلسطينيين يقومون بها من اجل دق اسفين بين الشعبين الفلسطيني والعراقي.. ويتسائل هؤلاء: لماذا لا يطعم ابو حماد وامثاله اطفال غزة الجياع او يذكر العالم برموز بلده الذين يحاول المحتلون ومن معهم من الحكام العرب طمس ذكرهم.. الم يكن الاجدر به ان يذكر بوليمته فتحي الشقاقي وخليل الوزير ويحيى عياش والرنتيسي وغيرهم من شموس المقاومة الفلسطينية بدل ان يحيي ذكرى هارب من قتال الامريكان الذين القوا القبض عليه في تلك الحفرة وبتلك الحالة المذلة؟!

المصدر: العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روحاني يترشح للانتخابات الرئاسية القادمة في إيران

قدم الرئيس الإيراني حسن روحاني رسميا اليوم أوراق ترشحه للرئاسة في الانتخابات المقررة في بلاده ...